عربى
PLUS
News » Nursing

Exams and researches guidelines for the Spring semester 2020 (Faculty of Nursing))

Print

 

كلية التمريض – الجامعة الحديثة للتكنولوجيا و المعلومات

بيان رقم (2)


بيان الأبحاث والإمتحانات النهائية للفصول الدراسية تقرر الآتى:

طلاب المرحلة النهائية دفعة التخرج:

1.          سيتم عقد إمتحانات تحريرية وعملية لجميع المققرات لسنة التخرج فى الموعد الذى سيحددة المجلس الأعلى للجامعات والجامعة عند العودة من تعليق الدراسة.

2.          الطلاب دفعة التخرج والمسجلين لمقررات من فصول دراسية سابقة سوف يعقد لهم إمتحان فى جميع المواد سواء كانت مواد تخلف أو تسجيل لأول مرة  على أن يكون الطالب متفاعل على الموقع الإلكترونى، حيث أن الطالب لن يحصل على معدل تراكمى (2) فى حالة عمل بحث وتقييمه بتقدير مقبول إذا كان المعدل التراكمى له أقل من (2) . وبمراجعه كشف الطلاب وجد أن 60% من الطلاب واللذين لديهم مواد تخلف المعدل التراكمى لهم بين 1.7 – 1.9.

3.          فى  حالة رغبة الطالب تسجيل مقررات متبقية أو للتحسين ينتظر إعلان إمكانية ذلك فى الفصل الصيفى طبقا لما تقرره الجامعة.

 

بالنسبة للطلاب النقل من الفصول الدراسية من الثانى وحتى السابع:

1.   تم رفع مواضيع الأبحاث لجميع المقررات المسكنة فى كل قسم وتوزيعها على الطلاب فرديا.

2.   تم تقسيم الطلاب فى مجموعات على أعضاء الهيئة المعاونة لمتابعة تنفيذ إجراءات الأبحاث.

3.   تم إعلام الطلاب بموعد رفع الأبحاث فى موعد من 30/5/2020 – 14/6/2020 على أن تحجب النتيجة عن الظهور للطالب وتعلن من خلال الكنترول بتاريخ 20/7/2020، وفى حالة الإعادة يعلم الطالب لتحسين البحث وتقديمه مره أخرى.

4.   جارى عمل إمتحانات تجريبية على الموقع الإلكترونى لمواد التمريض طبقا للجدول المعلن على أن تنتهى يوم 21/5/2020، وتعقد الإمتحانات النهائية لهذه المواد من 4/7/2020 حتى 12/7/2020 ولن يسمح للطلابا الدخول على الموقع بعد 14/6/2020 ويكون أستاذ المادة الوحيد المصرح له بالدخول والتصحيح على أن تحجب النتيجة عن الظهور للطالب على أن تعلن من خلال الكنترول بتاريخ 20/7/2020.

Share

اقرأ أيضا
Upcoming Events
Show All of Events
Share Your Opinion
How would you evaluate your entire educational experience in MTI?

How would you evaluate your entire educational experience in MTI?
MTI LOCATION
ads
ads
Our
Partners