عربى
PLUS
News

وفد جامعة «سان بطرسبرج» يثني على الأساليب الحديثة المتبعة بمجموعة «مودرن» التعليمية

MTI University
Print
زار وفد من جامعة ولاية سان بطرسبرج الروسية مجموعة مودرن التعليمية، في جولة استمرت من يوم الاثنين 14 ديسمبر إلى الخميس 16 ديسمبر، لبحث سبل التعاون بين الجانبين.
وضم الوفد الروسي 8 من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة وهم كلًا من الدكتور سيرجي اندريوشين، والدكتور سيرجي ميكوشيف، والدكتورة نادزيجدا كيتشافا، والدكتور ايفان بتشيلن، والدكتور ايجور جيراسيموف، والدكتور كونستانتين مالكوفيسكي، والدكتور سيرجي افريموف، والدكتورة ايلينا كليموفا.
وشملت جولة الوفد زيارة مدرسة شمس المعارف الدولية، ومدرسة المستقبل للغات «1،2،3»، وكلية الطب بالجامعة الحديثة، بالإضافة إلى زيارة كليات الحاسبات وتكنولوجيا الإدارة، وإدارة الأعمال بمقر الأكاديمية الحديثة بالمعادي، وكلية الهندسة والتكنولوجيا بمقر الأكاديمية الحديثة في الهضبة الوسطى بالمقطم.
كما تفقد الوفد كليات طب الاسنان والصيدلة والهندسة والعلاج الطبيعي، والتمريض، والإدارة، و الحاسبات والذكاء الاصطناعي، والإعلام، واستدويوهات «1،2،3» بالجامعة الحديثة، بالإضافة إلى زيارة المستشفى التعليمي لطب الفم والأسنان، والمستشفى التعليمي للعلاج الطبيعي.
وأشاد الوفد الروسي بالإمكانيات مجموعة مودرن التعليمية واتباعها الأساليب التعليمية المتطورة، وامتلاكها مجموعة كبيرة من المقرات التعليمية المجهزة بأحدث الامكانيات لتدريب الطلاب عمليًا مما يسهل عليهم الانخراط في سوق العمل سريعًا.

Share

Upcoming Events
Show All of Events
Share Your Opinion
اختر الفقرة الغنائية الأولى بحفل خريجي الجامعة الحديثة للتكنولوجيا والمعلومات يوم ٢٠ ابريل بمركز المنارة؟

اختر الفقرة الغنائية الأولى بحفل خريجي الجامعة الحديثة للتكنولوجيا والمعلومات يوم ٢٠ ابريل بمركز المنارة؟
MTI LOCATION
ads
ads
Our
Partners